';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

كيفية إجراء مكالمات هاتفية مجانية عبر الحاسوب او الهاتف

أحيانا قد ترغب في الإتصال بشخص ما و لكن لا تتوفر على رصيد في الهاتف ، حيث تتوفر على أنترنت فقط سواءا لأنك تستعمل الحاسوب أو الهاتف .

كيفية إجراء مكالمات هاتفية مجانية عبر الحاسوب او الهاتف


و من أجل القيام بإتصال هاتفي فإنك حقيقة لست بحاجة إلى رصيد لأن هناك بعض المواقع و التطبيقات التي تتيح لك الحصول على رصيد مجاني أو دقائق مجانية من أجل إجراء اتصال هاتفي لأي رقم في العالم بسهولة جدا .







1 – تطبيق إجراء مكالمات هاتفية IEVAPhone
أو خدمة توفر لك إمكانية إجراء إتصال هاتفي مجاني هو موقع IEVAPhone و هو متوفر أيضا كتطبيق مجاني لهواتف آيفون و ايضا هواتف آندرويد .
و ميزة تطبيق IEVAPhone أنه يمكنك استعماله عبر الكمبويتر بدون تسجيل الدخول ، و ميزته أيضا انه يتيح لك ما يقارب الدقيقة مجانا للإتصال .
2 – موقع call2friends

موقع call2friends متوفر ايضا كتطبيق .
يتيح إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية مجانا و يمنحك ما يصل إلى 120 ثانية من أجل إجراء اتصال هاتفي لأي رقم ، فقط يجب أن تعيد محاولة الإتصال اكثر من مرة حتى تنجح .
تحميل تطبيق call2friends 







3 – تطبيق Poptox



تطبيق Poptox يوفر لك أيضا إمكانية إجراء اتصال هاتفي مجاني كما يتيح لك إمكانية الحصول على رقم أجنبي لأي دولة في العالم ، و بمجرد تحميله ما عليك سوى إدخال الرقم الذي ترغب في الاتصال به.

و لكن يجب عليك أيضا المحاولة أكثر من مرة إلى حين ربط الإتصال لأن خوادم هذه التطبيقات بطيئة و يكون عليها ضغط كبير من المستخدمين .

تحميل تطبيق Poptox

تعليقات

اعلان 5بانر

اعلان 3

اعلان1

اعلان




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-