';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

أفضل 4 تطبيقات في الهندسة المدنية لاجهزة الاندرويد 2019


بما ان العلم يتطور في مجال البرمجة من حين الى اخر اصبح كل شي ممكن من خلال الهاتف الذكي , وفي العادة يقوم المبرمجون، والمهندسون بالعمل على بناء التطبيقات والألعاب التي نستخدمها ونستفيد منها يوميًا ، فقد قام مهندسي البرمجيات والمبرمجين في انشاء تطبيقات  لزملاءهم في الهندسه المدنيه يسهل حياتهم، وأعمالهم باستخدام هواتفهم  وفيما يلي قائمة بأفضل ستة تطبيقات مفيدة للمهندسين في أعمالهم وحياتهم اليومية ...
أفضل 6 تطبيقات في الهندسة المدنية للاندرويد .2019












1  - تصميم الإطار .




واحدة من أكثر التطبيقات المحبوبة من قبل المهندسين المدنيين ، باستخدام هذا التطبيق ، سيكونون قادرين على تصميم إطارات مفرطة الثناياست ثنائية الأبعاد باستخدام FEA ، تحليل العناصر المنتهية .
رابط التحميل هنا .











2 - أوتوكاد .






هذا هو تطبيق AutoCAD المحمول الرسمي ، وهو برنامج تصميم بمساعدة الكمبيوتر يتيح لك تصميم كل التفاصيل باستخدام 2D و 3D ومشاركة الرسومات عبر سطح المكتب والسحاب والجوّال .
 رابط التحميل هنا .









3 - ملامح الصلب



يوفر هذا التطبيق معلومات حول أقسام الحزمة لمجموعة متنوعة من البلدان ، حتى تتمكن من معرفة تركيبة كل قسم من الحزم أينما ذهبت .
 رابط التحميل هنا












4 - تصميم خلط الخرسانة.



باستخدام هذا التطبيق سوف تتمكن من حساب كمية الأسمنت والمياه والمواد الأخرى التي تحتاجها في مزيج الخرسانة ، مما يجعل هذا التطبيق مفيدًا للمهندسين والمقاولين .
رابط التحميل هنا .
تعليقات

اعلان 5بانر

اعلان 3

اعلان1

اعلان




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-