';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
أخر الاخبار

أفضل 6 تطبيقات لأنشاء لقطات شاشة بأحجام طبيعية؟

أفضل 6 تطبيقات لأنشاء لقطات شاشة بأحجام طبيعية؟


أفضل 6 تطبيقات Android لمساعدتك في إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية للأجهزة من أجل لقطات الشاشة الخاصة بك؟

هل تريد لصق لقطة شاشة بسرعة على صورة الهاتف؟ تساعدك تطبيقات Android هذه على إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية للأجهزة - لا تحتاج إلى مهارات تصميم.


توفر لقطات الشاشة طريقة مناسبة لالتقاط المعلومات بسرعة على أجهزة Android ، سواء للحفظ أو المشاركة. وعلى الرغم من أنه من المعتاد استخدام لقطات الشاشة كما هي ، إلا أن هناك طريقة يمكنك من خلالها إضفاء الإثارة عليها باستخدام نماذج بالأحجام الطبيعية للأجهزة لجعلها أكثر إثارة للاهتمام.


نماذج الأجهزة عبارة عن عروض للصور للأدوات الإلكترونية حيث يمكن استبدال قسم الشاشة بلقطة الشاشة. باستخدام هذه النماذج ، تحصل على تصميمات جذابة بصريًا يمكن استخدامها لعرض التطبيقات وصفحات الويب وإعدادات الشاشة الرئيسية والمزيد.

 دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات Android لمساعدتك في إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية للأجهزة لاستخدامها مع لقطات الشاشة الخاصة بك.


1. تطبيق CreativeApp :

تطبيق CreativeApp هي الأداة المثلى عندما يتعلق الأمر بإنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية للأجهزة. إلى جانب ضمان إضافة أحدث نماذج الأجهزة الرئيسية في أسرع وقت ممكن ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزة إنشاء نموذج بالحجم الطبيعي تساعدك على التقاط تفاصيل مثل درجة الجهاز وحجم الحدود والزوايا الدائرية لتناسب مرجعك.


يحتوي هذا التطبيق على المئات من قوالب الأجهزة ، وتحتوي معظم الطرز على عدة نماذج بالأحجام الطبيعية لإضفاء اللمسة الديناميكية على لقطات الشاشة الخاصة بك. يحتوي CreativeApp أيضًا على مجتمع ، مما يعني أنه يمكنك مشاركة القوالب الخاصة بك والوصول إلى تلك التي يشاركها المستخدمون الآخرون.


يسعى CreativeApp إلى أن يكون تطبيقًا نموذجيًا شاملاً ، مما يضمن دعم كل جهاز متوسط ​​المدى إلى جهاز رئيسي ، بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي. على وجه التحديد ، توقع العثور على أفضل العلامات التجارية للأجهزة مثل Samsung و Pixel و iPhone و OnePlus و Nothing ، بالإضافة إلى التصميمات العامة.


تنزيل: CreativeApp (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)


ــــــــــــ♥ـــــــــــ


2. تطبيق Snapmod :

يسعى Snapmod لمنحك واحدة من أسهل الطرق لإنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية للأجهزة من لقطات الشاشة الخاصة بك والقوارب التي تزيد عن 100 قالب. ما عليك سوى تنزيل النموذج الذي يناسب جهازك ، واختيار لقطة الشاشة للإطار ، ثم الحفظ.


لكن هناك المزيد. يمكنك اختيار لون الخلفية المفضل لديك أو السماح للتطبيق بأتمتة استخراج اللون الأساسي أو ملء التمويه الضبابي من لقطات الشاشة الخاصة بك.


على الأجهزة المدعومة ، يمكن لـ Snapmod إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية تلقائيًا عند التقاط لقطة شاشة دون فتح التطبيق. أيضًا ، يمكنه حذف لقطة الشاشة الأصلية لك بمجرد إنشاء نموذج بالحجم الطبيعي للجهاز. إذا كان أحد النماذج غير متاح لجهازك ، فإن هذا التطبيق يساعدك في إنشاء نموذج من البداية.


تشمل العلامات التجارية للأجهزة المدعومة Google و Samsung و Sony و OnePlus و Apple و Nokia.


تنزيل: Snapmod (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)


ــــــــــــ♥ـــــــــــ

3. تطبيق InstaMocks :

مع أكثر من 40 نموذجًا ، يعد InstaMocks أداة نموذجية للشاشة. سيحب مطورو التطبيقات هذا التطبيق بشكل خاص لأنه يقدم إعدادات مسبقة منظمة للمساعدة في إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية لمتجر Google Play ومتجر Apple App Store. على سبيل المثال ، لديها ميزة فريدة حيث يمكنك العمل على ما يصل إلى 10 لقطات شاشة في نفس الوقت.


بعد ذلك ، تحصل على تدرجات ألوان جميلة ولوحات للخلفية ، ومحرر نصوص يحمل في ثناياه عوامل ، والقدرة على حفظ المشاريع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تدوير نماذج جهازك ومحاذاتها وقياسها وتحريكها إلى درجة الكمال البكسل وتطبيق تأثيرات جاهزة للاستخدام مثل التوهج والظل والتعتيم.


تتضمن القوالب العديد من طرز Samsung و OnePlus و Google و iPhone وغيرها.

تنزيل: InstaMocks (مجانًا)


ــــــــــــ♥ـــــــــــ


4. تطبيق Screenshot Maker & Editor  صانع لقطة الشاشة ومحرر التطبيقات :

يعد تطبيق Screenshot Maker & Editor أداة قوية مع ميزات التحرير التي تمنحك تحكمًا إضافيًا في نماذج لقطات الشاشة. كيف ذلك؟ عند إنشاء النموذج ، يمكنك إنشاء وإضافة ملصقات وتطبيق المرشحات وتضمين تراكبات النص قبل تصدير الصورة النهائية.


في معظم الأوقات ، تنشئ التطبيقات نماذج بالحجم الطبيعي بملء الشاشة ، لكن تطبيق Screenshot Maker & Editor يقدم قوالب للمساعدة في تأطير أجزاء معينة من لقطات الشاشة. ومع ذلك ، في حين أن الميزات قوية ، فإن التطبيق يحتوي على إعلانات متطفلة ، وستتطلب بعض النماذج بالأحجام الطبيعية تعديلًا يدويًا لتناسبها.


ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مجموعة رائعة من القوالب للاختيار من بينها ، بما في ذلك الهواتف من Google و Samsung و OnePlus و Xiaomi ، بالإضافة إلى iPhone.

تنزيل: تطبيق Screenshot Maker & Editor (مجانًا)


ــــــــــــ♥ـــــــــــ


5. تطبيق Screenshot Framer لقطة الشاشة :

يمزج Screenshot Framer بين الخيارات لإنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية ثنائية وثلاثية الأبعاد في تطبيق واحد. يبرز هذا التطبيق لأنه يمكنه التعامل مع لقطات الشاشة من الشاشات ذات الشكل الفردي مثل Samsung Galaxy Fold ، مع وجود خيار لضبط زاوية الطي وتضمين ثقب لكمة.


والأفضل من ذلك ، يمكنك إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية من لقطات شاشة متعددة ، وتطبيق لون متدرج للخلفية ، ولديك خيار إضافة انعكاسات. إلى جانب الصور ، يتيح لك هذا التطبيق إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية من مقاطع الفيديو ، على الرغم من أنها تقتصر على 5 و 10 صور GIF FPS. يمكنك تعيين حالات متعددة للشاشة الخاصة بك وتصديرها في مقطع فيديو.


بينما لا يقدم Screenshot Framer العديد من القوالب الخاصة بالجهاز ، يمكنك الاختيار من بين الخيارات المتاحة مثل الأساسية والقابلة للطي والمنحنية والكلاسيكية ، إلى جانب أجهزة محددة من Samsung و iPhone . يتم أيضًا تضمين نماذج بالحجم الطبيعي للشاشة والكمبيوتر المحمول.


تنزيل: Screenshot Framer (مجانًا)


ــــــــــــ♥ـــــــــــ


6. تطبيق Mockup3D :


كما يوحي الاسم ، يتيح لك Mockup3D إنشاء نماذج بالحجم الطبيعي ثلاثية الأبعاد للقطات الشاشة. على وجه التحديد ، تحصل على العديد من الخيارات لتعديلها ، بما في ذلك حجم وموضع نموذج بالحجم الطبيعي ، إلى جانب تعديل لون الضوء واتجاهه لاستكمال الجانب ثلاثي الأبعاد بشكل أفضل.


بالإضافة إلى النموذج الذي تم إنشاؤه ، يتيح لك هذا التطبيق إضافة الصور والنصوص وتراكبات الألوان إذا لزم الأمر. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار صورة أو لون كخلفية بالحجم الطبيعي للحصول على مظهر فريد.


لسوء الحظ ، لا يدعم Mockup3D سوى عدد قليل من طرز الأجهزة مثل بعض هواتف Google Pixels و iPhone و Samsung Galaxy القديمة ، بالإضافة إلى عينة عامة.


تنزيل: Mockup3D (مجانًا)


ــــــــــــ♥ـــــــــــ


اجعل لقطات الشاشة أقل مللاً:

تسهل هذه التطبيقات الأفضل استخدام نماذج بالأحجام الطبيعية للأجهزة لعرض لقطات الشاشة الخاصة بك. سواء كنت تبحث عن تطبيق بسيط لإضافة إطار إلى لقطات الشاشة الخاصة بك ، أو تطبيق قوي يتيح لك تخصيص نماذج بالحجم الطبيعي إلى الكمال ، فأنت محظوظ هنا.


يمكنك الآن اختيار التطبيق الذي يناسب احتياجاتك وإنشاء لقطات شاشة ذات مظهر احترافي تترك انطباعًا.

تعليقات

اعلان 5بانر

اعلان 3

اعلان1

اعلان




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-